الثلاثاء، 21 فبراير 2006

الغـايـب عـِذره ويـّاه

أخي العراقي شلش
بعد التحية والسلام
تسائل عن حصين كل قوم.......... وعند جهينه الخبر اليقين
عماد خدوري
.
ملاحظة: أنظر التعليق (الرابع) أدناه.ـ

Comments:
جهينة عيني ،صدقة على راسك وين الخبر اليقين عاد ؟؟؟؟

كول مو ظل بالنا

خو ما صاير شي و احنا ما ندري ؟؟؟؟

ترة من صدك آني بديت اقلق

وا شلشاااااااه
 
صدك هاي وين؟
بس لا انعلس
 
اخي شلش ارجوك تكتب اذا انته ابخير لان انته من الاشياء القليله الي بقه بيهه خير بهالبلد. سلامات
 
الأستاذ عماد خدوري المحترم

اشكر لك اهتمامك الأخوي بأخباري والسؤال عني وأود ان أطمأنك والأخوة الذين يسألون عني بأنني بخير والحمد لله ولكن ظروف قاهرة أبعدتني عن الكتابة أتمنى أن أتجاوزها في القريب العاجل وأعود مرة أخرى
حيث إنني أصبحت بعيدا عن الكومبيوتر لأسباب تتعلق بطبيعة عملي ، أنا كما أنا لازلت مع أخوتي محبي العراق الذي يعيث فيه السياسيون فسادا ونهبا وتخريبا ،لقد ابتلينا بأتفه نخبة سياسية عبر تاريخنا ، انظر إليهم وهم يتصارعون على مقاعد الحكم غير آبهين بالشعب المسكين الذي ينهشه الجوع والعري والخوف ،
مرة أخرى أتقدم لك وللقراء بوافر الشكر على السؤال الدائم الذي يخجلني ويجعلني العن الظروف التي أبعدتني عنهم
حفظ الله العراق من كل مكروه وجنبه شر الأشرار من صعاليك السياسة الجديدة،

أخوكم

شلش العراقي
 
خرب اكفر شلش مو ظل بالنا عليك ياخوي كلنا طكت عليه مفخخه لو عبوة الحمد لله طلعت سلامات كافي عاد دلال اكتب على الاقل شوية نرتاح من نقرالك ياخوي
اخوك الحسام العراقي
 
توصيني ..توصيني....
على ياذمة....توصيني
وحياة انت.. ونبض.. يسري بشرايني
ويظل.. اسمك علامة..علامة... توسم سنيني
ولوانك.. مو دمع ما...ما...ظمتك عيني
ولو انك.. مو كحل.. ماشالتك عيني
يلوموني.. وحسك تكبر.. بروحي ويلوموني
وان بلاشوفيتك.. شينفعن عيوني
يشوكي وفرحتي.. ودنياتي ولوني
عذابي ولوعتي.. وشكواي وضنوني
يخي عونك علي.. و بيك خي عوني
توصيني.. يواهس تضحك الدنيا على شفافك
يبوالليل الحلو.. الي يلعب على جتافك
يبوالشعر الحلو.. الي يلعب على جتافك
احس روحي.. تئمن بيك وتخافك
واحسك لغز شينهو انت وشنو اوصافك
ولا غيرك نبع بشوف يرويني
توصيني ..توصيني....
بعد طول الغياب اهديك هذه الكلمات للفنان المبدع حميد منصور


yousefalaboud@gmail.com
 
شلوشي حبيبي اروحلك فدوه
خوما صار بيك شي
لك انت اللي مصبرنا على هالزباله الملمومه عدنا بالعراق
تسلم ايدك ويسلم قلمك
ندعيلك بالصحه والعافيه والتوفيق ان شاء الله
بس اخوي اخوي
املنا بيك
الدوحه كلها تسلم عليك
 
اي ادري متكلي شدا تشتغل دصنع قنابل هي نص ساعة اكتبنا بيها وروح الشغلك اشرايدين احنا اعتبرها صدقة وعند الله وعند الله ميضيع شي تر رح ادعي عليك مثل ما ادعي على الحكومة وقيادتنا الحكيمةمال طي
 
عزيزي شلش العراقي الاصيل
الحمد لله على سلامتك و انك بخير ظل بالنا عليك اتمنى يارب ان ترجع تكتبلنا يمكن اكو الي يمنعوك طبعا ما يحبون يشوفون وجوههم القبيحة السوداء في الدنيا و الاخرة
نحن حزانى و يلفني حزن كبير و عميق على هذي الاحداث السوداء التي مر بها البلد من تفجير مراقد الائمة الاطهار و تخريب بيوت الله قد تبين من هو الارهابي من لفهم من الغادرين و الميليشيات العميلة التي تعمل لمصلحة اليهود نحن حزانى و لن نرتاح و بيوت الله تدنس و تخرب
الله اكبر الله اكبر
من مثلنا في العالم ارجو ان يرحمنا الله برحمته و لا يغضب علينا بالمزيد لما يجري امام اعيننا و تحت سلطة حكومة فاشلة عميلة طائفية
لعنة الله على الدليمي وزير الدفاع الايراني
لعنة الله على صولاغ وزير الداخلية الايراني
لعنة الله غلى الجعفري الجبان
لعنة الله على القوات و الشرطة الطائفية
لعنة الله كل من سمح و سكت و لازال ساكت على الكفر و بارك الله بكل من دافع عن مساجد الله و السيد الدكتور عبد الغفور السامرائي و السيد ظافر العاني
و لعنة الله على امريكا و حلفائها و ايران
و حسبنا الله و نعم الوكيل
حسبنا الله بكل من اراد بنا سوءا
 
God Bless You
 
اود ان الفت انتباه المواطنين الكرام الى ان وزير الدفاع العراقي المنتهيه ولايته المدعي بانه دليمي هو من فخذ البوعلوان اللي طردوهم الدليم من يمهم وراحو كعدو بالمحاويل واستشيعوا
يعني هذي لفه ملعوبه من الاخ
رئيس الوزراء باتنه وزير الدفاع دليمي سني والداخليه شيعي طلع الاخ علواني
وعلى راي المثل العراقي الله يملهك ملهة البوعلوان اللي تركو دينهم وصارو شيعه وتفسيره الله يجننك او يخبلك مثل ما خبل البوعلوان
مع تحياتي علي ناصريه
 
إرسال تعليق



<< Home

This page is powered by Blogger. Isn't yours?