الجمعة، 13 مارس، 2009

أحذروا عشتار التايوانية ، و على الاصلي دوّر !!ـ

بقلم عشتار العراقية
تحية طيبة
يبدو ان اللعبة التي لعبها الاعداء مع شلش العراقي من اجل خلط الامور وتشويه صورته بحيث وصل الامر الى ان القاريء لم يعد يعرف من هو شلش العراقي ومن هو المزيف، يجربون الان لعبها مع عشتار العراقية . فهناك من اتخذ هذا الاسم ونشر مقالة هابطة لاتمت بصلة لتفكيري ومبادئي واسلوبي في الكتابة . واليكم أدناه بيانا حول هذا الموضوع ارجو الاطلاع ونشره تصحيحا للأمور. علما اني لا استخدم اي بريد الكتروني سوى
ishtarenana@gmail.com
ishtarenana@yahoo.com
بدون فاصلة وبدون شرطة وبدون اصفار او ارقام، اللهم الا اذا سرقوا بريدي وعندها سوف تعرفونهم من افكارهم المعوجة التي تسعى الى ضرب مصداقية عشتار العراقية.
تحياتي واعتزازي
عشتار العراقية
http://ishtar-enana.blogspot.com
.
نشر موقع (دنيا الوطن) وربما مواقع اخرى ، مقالة لواحد أو واحدة استعارت اسمي (عشتار العراقية) لتشويهي. بدأت الحملات الجبانة ولكن كان على الجهة التي دفعت بهذا او هذه أن تختار شخصا اكثر ذكاء وأمهر تقليدا لاسلوبي حتى لايشك أحد.

لقد نبهني- مشكورا- احد القراء الذي عثر على مدونتي بالصدفة وقرأ لي بضعة مقالات ولكنه كتب يسألني عن هذه المقالة التي لا تشبه اسلوبي. هؤلاء هم قرائي الاذكياء النجباء.

المقالة المزيفة بعنوان (لماذا نمقت الشيعة العرب) والعنوان من اوله كفر، لأن القراء قد عرفوني غير طائفية وقلتها مائة مرة اني لست شيعية ولا سنية ولا اتبع اي مذهب ولا اعرف نفسي الا بكوني عراقية،و هو ما أضفته الى اسمي، ولو كنت طائفية لوصفت نفسي (عشتار السنية) .

المقالة التي سأضع لكم رابطها ، تجعل من (الشيعة العرب) سبب بلاء الامة العربية . وهذا هو ثاني الكفر. لأني اعتز بعروبتي واعتز بكل من ينتمي اليها شيعيا كان ام سنيا، صابئيا كان او مسيحيا او يهوديا، مع كراهتي لهذه التسميات المذهبية وعدم اعترافي بها.

المقالة بعد ذلك تخيط وتخربط في تاريخ الاسلام ، وانا لا ناقة لي ولاجمل في التواريخ الاسلامية ولا اعرف ابو هريرة ولا يزيد بن معاوية مع احترامي لكل تاريخنا الاسلامي بخيره وشره. ولكني لست متبحرة به ولهذا لا أفتي فيه.

أشارت المقالة الى حسنين هيكل ولا ادري هل المقصود محمد حسنين هيكل الكاتب ؟ وأنا لا أقرأه ولا أحترمه ولا أشير اليه أو أقتبس منه ولا اعتبره حجة في التاريخ القديم او الحديث. أم هل المقصود الكاتب القديم حسنين هيكل؟ لم اقرأ له ولكني اسمع انه كتب اول رواية مصرية (زينب) . هل هو المقصود.

استخدم الكاتب المتخفي وراء اسمي مصطلح (نصارى) وانا لا اسمي المسيحيين بهذا الاسم ولم استخدمه قط. ليس لأن فيه شيئا معيبا ولكن هذا ليس هو اسلوبي. وانما يستخدمه الضالعون في الطائفية.

اكثر ما يثير السخرية استخدام الكاتب تعبير (المجاهد الكبير الزرقاوي) !! وأنا اصلا أقول بعدم وجود مثل هذا الشخص واعتبره اسطورة من تأليف السي آي أي وقد جاءتني شتائم كثيرة لرأيي هذا، بل اني اعتبر (القاعدة ) نفسها اسطورة ، وقد بينت رايي هذا في اكثر من مقالة وتعليق.

لا استخدم كلمة (كورد) في كتاباتي وانما استخدم (اكراد) وهذا مايثير حفيظة الكرد عليّ. ولكن القرد المقلد المسكين وكما يبدو من الموالين للاكراد، استخدم بدون وعي هذه اللفظة. وانا استخدم بدلا منها احيانا على سبيل السخرية من عصابات الاكراد كلمة (كوورد) وقد تساءلت في احدى مقالاتي لماذا يضعون حرف (و) في وسط الكلمة.

الكاتب طبعا يزعم المصداقية بالاشارة الى البحوث التي طلعت عيني حتى جمعتها وحققتها حول اساطير مظلومية الاكراد في الانفال وغيرها واساطير المقابر الجماعية في الجنوب والشمال.

هذا بيان للجميع. هذه المقالة وربما غيرها مما سينشر بنفس الروحية ليست لي. وارجو من كل القراء الكرام ان يتحققوا من شيء واحد. اذا لم تنشر المقالة في مدونتي فهذا يعني اني لم اكتبها. وطبعا القاريء الفطن يستطيع ان يكتشف زيف المقالة والكاتب من الاسلوب. بل ان من تابع أول ظهوري في كتابات ، سيتذكر ان ثاني مقالة كتبتها كانت بشكل رد على خضير طاهر الذي كان يصف الشيعة بأنهم لا يصلحون للحكم والادارة . وكان ردي تفنيدا لمقولته هذه ودفاعا عن الشيعة.

انهم يحاولون ان يفعلوا بي الان مافعلوه بشلش. ولكني اقول لهم : ايها الاغبياء ، لا أعلم عن شلش وكيف تصرف بعد ذلك الخلط، ولكن عشتار العراقية قضية اخرى.

عنوان المقالة المزيفة :
http://pulpit.alwatanvoice.com/content-154800.html

Comments: إرسال تعليق



<< Home

This page is powered by Blogger. Isn't yours?