الاثنين، 23 فبراير 2015

شيش! .. لا .. بيش!ـ

.
يقول العبادي:ـ

ـ"ان هنالك بعثيين مستمرين بالعمل في الحزب وقد تعاونوا مع تنظيم الدولة الاسلامية "داعش" عند احتلاله لعدد من المدن ولكنهم اختلفوا معه بعد ذلك الا انهم مستمرون بأفكارهم (نعم؟؟) ومحاولتهم لزعزعة الامن.
....
"وهذه استراتيجيتنا في الحرب على الارهاب، وما يقدمه التحالف من هذا المقدار من الغارات نافع لنا جداً، ولكننا نحن المسؤولون عن حماية ارواح المواطنين وممتلكاتهم". (نعم؟؟ وماذا عن سنجار و قرقوش و برطلا و ...)ـ
...
ـ"وعن تقارير بالقاء الطائرات الاميركية أسلحة ومعدات في مناطق يسيطرعليها "داعش" قال العبادي "نسمع اشاعات بانزال القوات الاميركية اسلحة الى داعش وكل شائعة وتقرير يردني بهذا الخصوص احقق به شخصيا وفي كلها ثبت اما انها خطأ أو هي كذب متواتر ومصنوع لهدف معين لوجود صراع مع التحالف الدولي او اميركا" في اشارة الى ايران على مايبدو.
وأضاف ان كثيرا من هذه الانباء هي مصنوعة وما ظهر من صور كبالونات تلقى في الهواء هي لطائرات مسيرة تابعة لبعض الفصائل المقاتلة ضمن للحشد الشعبي وخاصة في محافظة صلاح الدين .(نعم؟؟)ـ
...
ـ" "نريد تنظيم الحشد الشعبي لتجاوز الفوضى كونها تؤدي الى خرق الحشد ونعمل على ايجاد اليات للضبط وتسليحه وتقسيم موارد السلاح بين الداخلية والدفاع والحشد الشعبي". وأكد بان "الحشد الشعبي ليست ميليشيات ومن يطلق ذلك فانه اما ان يريد خلط الاوراق او انه لا يفهم الامور". واضاف انه لم يتسلم اي "تقارير سلبية عن اداء الحشد ولم نسجل أي حساسية بين القوات الامنية والمتطوعين مع اهالي المناطق." (نعم؟؟)
  "أنفال" العامري   
....
ـ" اننا لا نريد ان يكون هناك مسؤول يمر بارتال كبيرة، ونسعى على انهاء هذه المظاهر المسلحة". ـ(نعم؟؟)
                        موكب العامري قرب كركوك



ـ23  شباط، 2015


Comments: إرسال تعليق



<< Home

This page is powered by Blogger. Isn't yours?