الجمعة، 30 سبتمبر، 2016

الفضائيون العراقيون – طلعوا ملائكة

.
" تصريحات لوزير النقل العراقي كاظم فنجان قال فيها ان السومريين أقلعوا بمركبات فضائية قبل 5 آلاف سنة قبل الميلاد نحو الكواكب الأخرى من مطار بمحافظة ذي قار، جنوبي البلاد.....
واستطرد: "السومريون أقلعوا بمركبات فضائية نحو الكواكب الأخرى من مطار ذي قار، واكتشفوا الكوكب رقم 12 الذي أعلنت عنه قبل بضعة أيام وكالة ناسا للفضاء".
وتابع الوزير " أجواء محافظة ذي قار خالية من المؤثرات الجوية، التي تثقل من تحركات الطائرات وتحدد من مناورتها أثناء الهبوط؛ لذا اختار السومريون ارض محافظة ذي قار لإنشاء المطار".
وخلال المؤتمر الصحفي أدرك الوزير العراقي فنجان غرابة تصريحاته، فخاطب الحاضرين قائلا "أنا أعرف أن ما أتحدث عنه لا يعلمه الكثير من الناس، وأقول لكم: ارجعوا إلى المؤرخ الكبير المتخصص بالدراسات السومرية زكريا سيرجنت، وما ذكره في كتبه صاموئيل كريمر (خبير معروف عالميا في التاريخ السومري واللغة السومرية)".
ولم يتوقف الوزير عند هذا الحد، بل ذهب الى ان "الملائكة سومريون".
 30 أيلول، 2016

هسة ملائكة إفتهمنا.
 بس أريد شوية أجر نفس من هذا "التتن" علمود أعرف منين إجونا "الشياطين" في المنطقة الخضراء؟
فيديو تصريحات وزير النقل


Comments:
قادر- كولو امين
 
الغبي ابن الغبي قبل حوالي سنه وعلى مااتذكر بان هناك خبراء اثار ألمان عثروا على لوحات سومريه وفيها أشكال تشبه مركبات الفضاء مع مخلوقات ترتدي برأسها مايشبه بالواقيات يعتقد بان هناك من زار الارض في ذلك الزمن.
وهسه نشوف ترجمة الزمال بان السومريين جان عندهم مطار والسومريين ملائكه! أخذ الشور من راس الثور
 
إرسال تعليق



<< Home

This page is powered by Blogger. Isn't yours?